معدات إنتاج الزيت بتحلل نفايات المطاط

معدات إنتاج الزيت بتحلل نفايات المطاط
معدات إنتاج الزيت بتحلل نفايات المطاط
معدات إنتاج الزيت بتحلل نفايات المطاط
معدات إنتاج الزيت بتحلل نفايات المطاط
معدات إنتاج الزيت بتحلل نفايات المطاط
طلب عرض سعر
  • فرن التحلل الحراري
  • نظام التغذية الأوتوماتيكي
  • برج جمع الغبار
  • المبادل الحراري
  • برج الرذاذ

المواد الخام القابلة للتطبيق والصناعات
1. نفايات البلاستيك 2. نفايات المطاط 3. نفايات الإطارات 4. نفايات PMMA 5. النفايات الصلبة الحضرية 6. النفايات الطبية 7. الصخر الزيتي (السجل الزيتي)

المكونات الرئيسية

1. فرن التحلل الحراري الرئيسي
2. نظام التغذية والتفريغ الأوتوماتيكية
3. نظام منع التسرب الميكانيكي
4. نظام الطاقة الكهربائية
5. معدة الفصل متعددة الوظائف
6. مكثف حزمة الأنابيب النوع المستقيم
7. فاصل الزيت عن الماء
8. صهريج الزيت المتبقي
9. جهاز الضغط السلبي المخفض

10. مانع التسرب للماء
11. نظام استرجاع غازات العادم
12. نظام إزالة غبار غاز المدخنة
13. خزانة توزيع الطاقة الكهربائية
14. برج التبريد بالماء
15. مضخة الزيت بدرجات حرارة عالية
16. مضخة الزيت
17. مضخة الماء

المواصفات الفنية (نأخذ نفايات الإطارات كمثال)
النوع سعة المعالجة في 24 ساعة سرعة المحرك القدرة استهلاك ماء التبريد (T/h) الضوضاء ديسيبل (A) الأبعاد (الطول×العرض×الأرتفاع) الوزن (كجم)
YT-LTLJ-12 12m3 0.4rpm 10KW 2 ≤65 7325*1995*2535 14340
YT-LTLJ-25 25m3 0.4rpm 12KW 2 ≤65 7325*2695*3235 21030
YT-LTLJ-30 30m3 0.4rpm 14KW 2 ≤65 7325*3100*3640 24855

● المادة الخام: نفايات الإطارات
● التركيبة: محرك مزدوج أفقي
● نمط التشغيل: تشغيل مستمر
● ضغط التشغيل: الضغط السلبي المنخفض
● طريقة التبريد: التبريد بالماء
● نمط التدوير: الإدارة بالمسننات
● نمط التسخين: مباشر\ريح ساخنة
● التركيب: مع قاعدة
● دورة التصنيع: 20 يوم عمل

الخصائص

معدات إنتاج الزيت بتحلل نفايات المطاط تعتمد الوحدات التالية:

1. فرن التحلل الحراري الرئيسي (رقم براءة الإختراع: ZL 2012 1 0206913.X):فرن التحلل الحراري يمكن استخدامه للتحلل الحراري لنفايات الإطارات، النفايات البلاستيكية، نفايات المطاط، نفايات PMMA وبعض المواد الأخرى.

2. الضغط السلبي المنخفض لتدوير الماء (رقم براءة الإختراع: ZL 2012 2 0662804.4):يمكنه منع تسرب الغازات القابلة للاشتعال، كنتيجة لذلك تحسين أمان الإنتاج.

3. طورت الشركة باستقلالية معدة الفصل متعددة الوظائف (براءة إختراع رقم: ZL 2014 2 0467359.5):الوظيفة الرئيسية لمعدة الفصل متعددة الوظائف وهي إزالة الجسيمات الصلبة وقطرات السائل من الغاز بقدر الإمكان، وبذلك نحقق فصل الغاز عن السائل عن المادة الصلبة. وهذا يضمن التشغيل الطبيعي لأنابيب التكرير وفئات المعدات.

4. طورت الشركة باستقلالية مانع التسرب الميكانيكي (رقم براءة الأختراع: ZL 2012 2 0254180.2/ZL 2013 1 0443212.2):مانع التسرب الميكانيكي استخدم بشكل رئيسي لمنع التسرب للوصلة بين المعدة الميكانيكية والمعدة الساكنة. ليها التللدين الكافي والكثافة عالية نسبياً. الصيانة مريحة. هذا المانع للتسرب تعوض بكفاءة التمدد الحراري والتقلصالناتج عن التغير في درجات الحرارة بين المعدة الميكانيكية والساكنة. وهي أيضاً تمنع تسرب الغازات بفاعلية ولديها تأثير التخميد.

5. طورت الشركة باستقلالية مكثف التنظيف الذاتي ذو الكفاءة العالية (رقم براءة الإختراع: ZL 2013 2 0397822.9):المكثف هو معدة لتوفير الطاقة والتي تحقق التبادل الحراري بين أثنين أو أكثر من الموائع بدرجات حرارة مختلفة. الحرارة سوف يتم نقلها من المائع ذو درجات الحرارة العالية إلى المائع ذو درجات الحرارة المنخفضة، كنتيجة لذلك درجة حرارة المائع يمكنها أن تصل إلى قيمة معينة المطلوبة للمعالجة، لذلك يمكنها أن تتوافق مع متطلبات المعالجة. في غضون ذلك، هي المعدة الرئيسية والتي تحسن من الاستفادة من الطاقة الحرارية. هذا المكثف لديه الميزات التالية: تأثير التبريد الجيد، التركيبة المحكمة، صعوبة الانسداد، مقاومة التدفق الصغيرة، سهولة التنظيف، الخ. يمكنها تفادي الانسداد الناجم عن تجمع الغبار والقشور على جدار الأنابيب.

6. طورت الشركة باستقلالية جهاز الاحتراق بالانسياب العكسي للغازات التي لا تتكثف (رقم براءة الإختراع: ZL 2012 2 0254119.8):الغازات الغير قابلة للتكثف ناتجة من التحلل الحرري يمكن مباشرة استخدامها كوقود لفرن التحلل الحراري، كنتيجة لذلك إنتاج كمية كبيرة من الطاقة الحرارية. لذلك التلوث بالغازات يمكن تفادية والوقود يمكن توفيره أيضاً.

7. الضوضاء المتولدة عن التشغيل لكل فئات المعدة تكون أقل من 65 ديسيبل. لا يوجد تولد للدخان والغبار أيضاً.

8. نظام نزع الغبار من العادم جُهز مع حجرة إزالة الأتربة بدوامة دفق الماء بأتجاهين لضمان إنبعاث غازات العادم تتوافق مع معايير الإنبعاث الوطنية.

نظام الأنذار والمراقبة

فرن التحلل الحراري، الإحكام الميكانيكي والفواصل متعددة الوظائف لمعدات إنتاج الزيت بتحلل نفايات المطاط كلها جُهزت مع مقياس الحرارة ومقياس الضغط، جهاز الضغط السلبي المنخفض أيضاً جُهز مع مقياس الضغط. كل أجهز القياس الحررية و أجهزة قياس الضغط يتم مراقبتها عن بعد، إلى جانب مراقبة فرن التحلل الحراري. وفي حالة حدوث أي عطل أو حادث فإن أجهزة الإنذار تعمل بشكل أوتوماتيكي، كنتيجة لذلك ضمان الإنتاج الأمن في كل وقت. هذه المعدة والعملية يمكنها تحقيق الغذية المستمرة والتفريغ. وفي أثناء ذلك، تعتمد أيضاً نظام التحكم الإلكتروني المركزي PLC كعرض أوتوماتيكي/ كنتيجة لذلك تحقيق الإنتاج المستمر.

العمليات التكنولوجية

الخطوة الأولى: نفايات الإطارات، النفايات البلاستيكية، نفايات المطاط، نفايات PMMA، النفايات الصلبة الحضرية، النفايات الطبية، الصخر الزيتي (الطفل الزيتي) وبعض النفايات الصلبة العضوية الأخرى سوف يتم نقلها آلياً إلى صوامع الخامات عن طريق النواقل. بعد ذلك، سوف يتم إرسالها إلى فرن التحلل الحراري عن طريق نظام التغذية. إتجاه الدوران للفرن الرئيسي يتحكم فيه عن طريق مفتاح المفتاح العاكس في خزانة وحدة التحكم. كمية المواد يجب أن تكون أقل من ثلث الحجم الكلي. إغلق باب التغذية بإحكام.

الخطوة الثانية: بداية تشغيل نظام التسخين. عندما تصل درجة الحرارة حوالي 150 درجة مئوية، بعض الغازات تبدأ في التولد (أغلب الغازات غازات غحتراق في هذا الوقت)؛ عندما تصل درجة الحرارة حوالى 220 درجة مئوية، يبدأ في إدخاله غاز الزيت إلى الفاصل متعدد الوظائف والذي يستطيع فصل الزيت المتبقي من غاز الزيت وتخزينه في خزان الزيت المتبقي خلال أنابيب نقل الزيت. الزيت المتبقي سوف يتم ضخه إلى فرن التحلل الحراري من أجل المزيد من عمليات التحلل الحراري. بينما غاز الزيت سوف يدخل إلى نظام التبريد بعد خروجه من الفاصل متعدد الوظائف. زيت السائل المكثف سوف يدخل إلى فاصل السائل عن الزيت من خلال أنابيب قياس فصل السائل عن الزيت.

الخطوة الثالثة: مضخة المياه النفاثة من نوع w تقوم بتفريغ الخزان المؤقت. الغازات الغير قابلة للتكثيف سوف تدخل إى جهاز الضغط السلبي المنخفض خلال أنابيب التبريد تحت عمل الظغط السالب. الغازات الغير قابلة للتكثيف تمر من خلال مضخة التخلخل، مانع التسرب المائي الأولي، مانع التسرب المائي الثانوي ومانع اللهب. وفي النهاية سوف تدل إلى غرف الاحتراق للفرن ليتم حرقها.

الخطوة الرابعة: غازات العادم (الغزات المتبقية) الناتجة أثناء عملية التحلل الحراري سوف تدخل إلى معدة نزع كبيرت غازات العادم وغزالة الغبار خلال أنابيب العادم للرش من أجل إزالة الأتربة والتبريد. بعد ذلك سوف يتم تفريغها إلى معدة تنقية غازات العادم عن طريق حثها بمروحة السحب، كنتيجة لذلك تكمننا في النهاية على الحصول على إنبعاث غازت غير ضارة.

الخطوة الخامسة: أسود الكربون المتولد من عملية التحلل الحراري لنفايات الإطارات، النفايات البلاستيكية، نفايات المطاط، نفايات PMMA، النفايات الصلبة الحضرية، النفايات الطبية، الصخر الزيتي (طفل الزيت) والنفايات الصلبة العضوية الأخرى سوف تدخل إلى نظام النقل من خلال نافخ الهواء (كير) المتعرج المحكم بالكامل. بعد ذلك سوف يدخل إلى صوامع الخامات المحكمة لغرض التفريغ الأوتوماتيكي. وسوف تخزن في النهاية في ورشة الإنتاج الخاصة بأسود الكربون.

الخطوة السادسة: هذه المرحلة سوف تقوم بتنفيذ عملية الاسترجاع، السحل (طحن)، التحفيز، تكديس أسود الكربون، كنتيجة لذلك إنتاج أسود الكربون ECO مع الفيمة المضافة العالية والتي تتوافق مع المعايير الوطنية. مياه التدوير لمنظومة التبريد تتوفر عن طريق بركة التبريد: مياه مانع التسرب المائي، خزان المياه لمضخة التخلخل وبرج إزالة الغبار تتوفر عن طريق مبنى المضخات. الماء يمكنه تجديده باستخدام التحكم اليدوي أثناء تشغيل النظام لأن استهلاك المياه يكون قليل. مصدر المياه والتصريف للمعدة يعتمد تقنية التدوير باستخدام الماء لضمان التدوير الذاتي للمياه. الكمية الصغيرة من الماء المتبخرة يمكن التزود بها عن طريق نظام المياه.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة