تطبيقات ألواح الكلادينج في الهندسة المعمارية Cladding System for Architecture Industry

تطبيقات ألواح الكلادينج في الهندسة المعمارية  Cladding System for Architecture Industry
طلب عرض سعر

بفضل الخبرة التي تزيد عن 20 سنة في مجال توفير حلول أنظمة تكسية المباني بألواح الكلادينج، فإن شركة HyCOMB يمكنها تخصيص ألواح الحجر المركبة بهندسة خلايا النحل من أنظمة ألواح الكلادينج ذات الوزن الخفيف المستخدمة في التطبيقات الخارجية والداخلية. تقنيتنا للألواح المركبة الرائعة لعمليات تقسيم وتحديد زوايا المباني تضمن لك نطام تكسية للمبني باستخدام تقنية ألواح الكلادينج لمدة أطول من المنتجات المنافسة لها في السوق.

ألواح الحجر المركبة تتميز بمقاومة الصدمات العالية، وهذا يضمن بقائها متينة وقوية حتى في الظروف البيئية القاسية. وهي أيضاً تتمتع بالمرونة الكافية التي تمكنها من التكيف مع حركة المباني وبدون أن يحدث لها أي ضرر أو أنكسار.

يتم ربط ألواحنا المركبة بطبقة خلايا النحل العازلة بمادة غراء معروفة بقوة الالتصاق، الاستقرارية الممتازة ومقاومة الحريق التي تصل إلى مستوى A2، حيث تتوافق مع متطلبات الحماية من الحريق لأغلب مواد البناء.

كما تعتمد هذه الألواح نظام التثبيت بمشبك التعشيق المتطابق، حيث يضمن الراحة والسرعة في التركيب في الموقع، وبذلك يوفر في تكاليف المشروع من خلال تحسين كفاءة المشروع.

بفضل قدرتنا الإنتاجية وخبرتنا العالية، نحن واثقون من قدرتنا على توفير أفضل الحلول والخدمات الشاملة المتعلقة بالألواح المركبة بطبقة خلايا النحل العازلة.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة