معدات إنتاج الزيت بتحلل النفايات البلاستيكية

معدات إنتاج الزيت بتحلل النفايات البلاستيكية
معدات إنتاج الزيت بتحلل النفايات البلاستيكية
معدات إنتاج الزيت بتحلل النفايات البلاستيكية
معدات إنتاج الزيت بتحلل النفايات البلاستيكية
معدات إنتاج الزيت بتحلل النفايات البلاستيكية
طلب عرض سعر
  • فرن التحلل الحراري
  • نظام التغذية الأوتوماتيكي
  • برج إزالة الأتربة
  • المبادل الحراري
  • برج الرذاذ
الخصائص

معدات إنتاج الزيت بتحلل النفايات البلاستيكية تعتمد الوحدات الأتية:
1. فرن التحلل الحراري الرئيسي ( رقم براءة الإختراع: ZL 2012 1 0206913.X): هذا الفرن للتحلل الحراري يمكن استخدامه للتحلل الحراري نفايات الإطارات، النفايات البلاستيكية، نفايات المطاط، نفايات PMMA ووبعض المواد الأخرى.

2. الضغط السلبي المنخفض لتدوير الماء ( رقم براءة الإختراع: ZL 2012 2 0662804.4 ): هذا المعدة يمكنها منع تسرب الغازات القابلة للاحتراق، كنتيجة لذلك تحسين أمن العملية الإنتاجية بشكل كبير.

3. معدة الفصل متعددة الوظائف ( رقم براءة الإختراع: ZL 2014 2 0467359.5 ): الوظيفة الرئيسية لمعدة الفصل وهي إزالة الجسيمات الصلبة وقطرات السائل من الغاز كلما أمكن ذلك، كنتيجة لذلك تحقيق فصل الصلب عن السائل عن الغاز. وهذا يضمن التشغيل الطبيعي لأنابيب تكرير الزيت وفئات المعدات.

4. مانع التسرب الميكانيكي ( رقم براءة الإختراع: ZL 2012 2 0254180.2/ZL 2013 1 0443212.2 ): مانع التسرب الميكانيكي استخدم بشكل رئيسي لمنع التسرب في الوصلة بين المعدة الميكانيكية والمعدة الساكنة. تلدين كافي وكثافة عالية نسبياً. الصيانة مريحة. مانع التسرب هذا يعوض بفاعلية التمدد الحراري والتقلص الناتج عن التغير في درجات الحرارة بين المعدة الميكانيكية والمعدة الساكنة. ويمكنه أيضاً أن يمنع بفاعلية تسرب الغازات ولديه تأثير تخميد للصدمات.

5. مكثف ذاتي التنظيف ( رقم براءة الإختراع: ZL 2013 2 0397822.9 ): المكثف هو معدة توفر الطاقة، والتي يمكنها تحقيق التبادل الحراري بين مائعين أو أكثر مع درجات الحرارة المختلفة. الحرارة سوف تنقل من المائع مع درجة الحرارة الأعلى إلى المائع مع درجة الحرارة الأقل، كنتيجة لذلك درجة حرار المائع يمكنها الوصول القيمة المعينة اللازمة للمعالجة، لذلك يمكنها أن تقابل المتطلبات اللازمة للمعالجة. في نفس الوقت، هي المعدة الريئسية التي تحسن من الاستفادة من الطاقة الحرارية. هذا المكثف لديه الخصائص التالية: تأثير التبريد الجيد، التركيبة المحمة، صعوبة الانسداد، مقاومة التدفق الصغيرة، سهولة التنظيف. يمكنها تفادي التسرب الناتج من تجمع الأوساخ والقشور على جدار الأنابيب.

6. جهاز حرق التدفق العكسي للغازات غير قابلة للتكثيف ( رقم براءة الإختراع: ZL 2012 2 0254119.8 ): الغازات غير قابلة للتكثيف الناتجة في التحلل الحراري يمكن استخدامها مباشرة كوقود لفرن التحلل الحراري، كنتيجة لذلك إنتاج كمية كبيرة من الطاقة الحرارية. لذلك التلوث الناجم عن الغازات يمكن تفاديه والوقود يمكن توفيره أيضاً.

7. الضوضاء المتولدة من التشغيل لكل فئات المعدة أقل من 65 ديسيبل. ولا يوجد تولد للدخان وكذلك الغبار.

8. نظام إزالة الأتربة من الوقود جهز بحجر إزالة الأتربة الحلزونية بتدفق الماء ثنائي الإتجاه وذلك لضمان إنبعاثات الوقود تتوافق مع معايير الإنبعاث الوطنية.

المواد الخام القابلة للتطبيق والصناعات:
1. نفايات البلاستيك 2. نفايات المطاط 3. نفايات الإطارات 4. نفاياتPMMA 5. النفايات الصلبة الحضرية 6. النفايات الطبية 7. الصخر الزيتي ( طفل الزيت)

المتغيرات الفنية (نفايات الإطارات على سبيل المثال)
النوع سعة المعالجة خلال 24 ساعة (ليس أقل من ذلك) سرعة المحرك القدرة الكهربائية ماء التبريد المستهلك (T/h) الضوضاء ديسيبل(A) الأبعاد (L*W*H) الوزن (كجم)
YT-LXJ-12 12 m3 0.4rpm 10KW 2 ≤65 7325*1995*2535 14340
YT-LXJ-25 25 m3 0.4rpm 12KW 2 ≤65 7325*2695*3235 21030
YT-LXJ-30 30 m3 0.4rpm 14KW 2 ≤65 7325*3100*3640 24855

● المواد الخام: نفايات الإطارات
● التركيبة: المشغل المزدوج الأفقي
● نمط التشغيل: تشغيل مستمر
● ضغط التشغيل: الضغط السلبي المنخفض
● نمط التدوير: إدارة بالمسننات
● نمط التسخين: مباشر\ريح حارة
● التركيب: مع الأساس
● الدورة التصنيعية: 20 يوم عمل.

العمليات التقنية

الخطوة الأولى: نفايات الإطارات، النفايات البلاستيكية، نفايات المطاط، نفايات PMMA، النفايات الصلبة الحضرية، النفايات الطبية، الصخر الزيتي (الطفل الزيتي) وبعض النفايات الصلبة العضوية الأخرى سوف يتم نقلها آلياً إلى صوامع الخامات عن طريق النواقل. بعد ذلك، سوف يتم إرسالها إلى فرن التحلل الحراري عن طريق نظام التغذية. إتجاه الدوران للفرن الرئيسي يتحكم فيه عن طريق مفتاح المفتاح العاكس في خزانة وحدة التحكم. كمية المواد يجب أن تكون أقل من ثلث الحجم الكلي. إغلق باب التغذية بإحكام.

الخطوة الثانية: بداية تشغيل نظام التسخين. عندما تصل درجة الحرارة حوالي 150 درجة مئوية، بعض الغازات تبدأ في التولد (أغلب الغازات غازات غحتراق في هذا الوقت)؛ عندما تصل درجة الحرارة حوالى 220 درجة مئوية، يبدأ في إدخاله غاز الزيت إلى الفاصل متعدد الوظائف والذي يستطيع فصل الزيت المتبقي من غاز الزيت وتخزينه في خزان الزيت المتبقي خلال أنابيب نقل الزيت. الزيت المتبقي سوف يتم ضخه إلى فرن التحلل الحراري من أجل المزيد من عمليات التحلل الحراري. بينما غاز الزيت سوف يدخل إلى نظام التبريد بعد خروجه من الفاصل متعدد الوظائف. زيت السائل المكثف سوف يدخل إلى فاصل السائل عن الزيت من خلال أنابيب قياس فصل السائل عن الزيت.

الخطوة الثالثة: مضخة المياه النفاثة من نوع w تقوم بتفريغ الخزان المؤقت. الغازات الغير قابلة للتكثيف سوف تدخل إى جهاز الضغط السلبي المنخفض خلال أنابيب التبريد تحت عمل الظغط السالب. الغازات الغير قابلة للتكثيف تمر من خلال مضخة التخلخل، مانع التسرب المائي الأولي، مانع التسرب المائي الثانوي ومانع اللهب. وفي النهاية سوف تدل إلى غرف الاحتراق للفرن ليتم حرقها.

الخطوة الرابعة: غازات العادم (الغزات المتبقية) الناتجة أثناء عملية التحلل الحراري سوف تدخل إلى معدة نزع كبيرت غازات العادم وغزالة الغبار خلال أنابيب العادم للرش من أجل إزالة الأتربة والتبريد. بعد ذلك سوف يتم تفريغها إلى معدة تنقية غازات العادم عن طريق حثها بمروحة السحب، كنتيجة لذلك تكمننا في النهاية على الحصول على إنبعاث غازت غير ضارة.

الخطوة الخامسة: أسود الكربون المتولد من عملية التحلل الحراري لنفايات الإطارات، النفايات البلاستيكية، نفايات المطاط، نفايات PMMA، النفايات الصلبة الحضرية، النفايات الطبية، الصخر الزيتي (طفل الزيت) والنفايات الصلبة العضوية الأخرى سوف تدخل إلى نظام النقل من خلال نافخ الهواء (كير) المتعرج المحكم بالكامل. بعد ذلك سوف يدخل إلى صوامع الخامات المحكمة لغرض التفريغ الأوتوماتيكي. وسوف تخزن في النهاية في ورشة الإنتاج الخاصة بأسود الكربون.

الخطوة السادسة: هذه المرحلة سوف تقوم بتنفيذ عملية الاسترجاع، السحل (طحن)، التحفيز، تكديس أسود الكربون، كنتيجة لذلك إنتاج أسود الكربون ECO مع الفيمة المضافة العالية والتي تتوافق مع المعايير الوطنية. مياه التدوير لمنظومة التبريد تتوفر عن طريق بركة التبريد: مياه مانع التسرب المائي، خزان المياه لمضخة التخلخل وبرج إزالة الغبار تتوفر عن طريق مبنى المضخات. الماء يمكنه تجديده باستخدام التحكم اليدوي أثناء تشغيل النظام لأن استهلاك المياه يكون قليل. مصدر المياه والتصريف للمعدة يعتمد تقنية التدوير باستخدام الماء لضمان التدوير الذاتي للمياه. الكمية الصغيرة من الماء المتبخرة يمكن التزود بها عن طريق نظام المياه.

نظام مراقبة أمان التشغيل

فرن التحلل الحراري، الإحكام الميكانيكي والفواصل متعددة الوظائف لمعدات إنتاج الزيت بتحلل نفايات المطاط كلها جُهزت مع مقياس الحرارة ومقياس الضغط، جهاز الضغط السلبي المنخفض أيضاً جُهز مع مقياس الضغط. كل أجهز القياس الحررية و أجهزة قياس الضغط يتم مراقبتها عن بعد، إلى جانب مراقبة فرن التحلل الحراري. وفي حالة حدوث أي عطل أو حادث فإن أجهزة الإنذار تعمل بشكل أوتوماتيكي، كنتيجة لذلك ضمان الإنتاج الأمن في كل وقت. هذه المعدة والعملية يمكنها تحقيق التغذية المستمرة والتفريغ. وفي أثناء ذلك، تعتمد أيضاً نظام التحكم الإلكتروني المركزي PLC كعرض أوتوماتيكي وكنتيجة لذلك تحقيق الإنتاج المستمر.

المكونات الرئيسية

1. فرن التحلل الحراري الرئيسي
2. نظام التغذية والتفريغ الأوتوماتيكية
3. نظام منع التسرب الميكانيكي
4. نظام الطاقة الكهربائية
5. معدة الفصل متعددة الوظائف
6. مكثف حزمة الأنابيب النوع المستقيم
7. فاصل الزيت عن الماء
8. صهريج الزيت المتبقي
9. جهاز الضغط السلبي المخفض

10. مانع التسرب للماء
11. نظام استرجاع غازات العادم
12. نظام إزالة غبار غاز المدخنة
13. خزانة توزيع الطاقة الكهربائية
14. برج التبريد بالماء
15. مضخة الزيت بدرجات حرارة عالية
16. مضخة الزيت
17. مضخة الماء

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة