المُحَلِّل الكهربائي BiTAC

المُحَلِّل الكهربائي BiTAC
المُحَلِّل الكهربائي BiTAC
المُحَلِّل الكهربائي BiTAC
المُحَلِّل الكهربائي BiTAC
المُحَلِّل الكهربائي BiTAC
المُحَلِّل الكهربائي BiTAC
المُحَلِّل الكهربائي BiTAC
طلب عرض سعر

مقدمة موجزة عن BiTAC
المُحَلِّل الكهربائي BiTAC هو محلل كهربائي ذو غشاء تبادل ايوني من النوع ثنائي القطبية، تم تطويره على أساس اثنين من المنتجات، المحلل الكهربائي ذو غشاء التبادل الايوني من النوع ثنائي القطبية (TMB) من TOSOH والمحلل الكهربائي ذو غشاء التبادل الايوني أحادي القطبية (CME) من Chlorine Engineers، إنه جمع جيد بين مزايا هذان المنتجان.

على الرغم من تشابه مظهره مع المحلل الكهربائي متعدد الأقطاب De Nora، فإن BiTAC لديه بنية داخلية أعيد تصميمها. يتم توصيل غور Ti المضغوط بالانود وغور Ni المضغوط بالكاثود وتوصل معًا مع مساعدة من تكنولوجيا اللحام الخاصة، تشكيل الحجاب الحاجز. وهكذا، يقلل خطر التسرب أثناء التشغيل إلى حد كبير. في الوقت نفسه، يجري التيار الكهربائي من القطب السالب إلى القطب الموجب من خلال الحجاب الحاجز. من أجل تقصير طريق التيار الكهربائي من خلال Ti وضمان تحرر غاز الكلور، يتكون الحجاب الحاجز في شكل موجة مع قدرة كفاية. نظرا لهذا النوع من الهيكل، BiTAC يكون قادرا على العمل مع انخفاض كبير في استهلاك الطاقة. علاوة على ذلك، فهو يتميز أيضا بكثافة التيار المرتفعة، معدل التسرب المنخفض، توزيع موحد لمحلول الانحلال الكهربائي، الخ.

خدمتنا
لدينا فريق صيانة مهني ذو خبرة جيدة في التعامل مع المحلل الكهربائي BiTAC ، وقد أجرى تعديل للفجوة الصفرية لمرات عديدة. بعد معالجتها، سوف يتم تخفيض جهد الخلية بمقدار واسطة mV على الأقل في نفس ظروف التشغيل.

إلى جانب ذلك، يمكننا أيضا توفير قطع الغيار عالية الجودة لتناسب احتياجاتك، بما في ذلك مدخل ومخرج الخراطيم المرنة، جوانات الخلية لنماذج مختلفة من لأجهزة التحليل الكهربائي ذات غشاء التبادل الأيوني، الخ.

رسم تخطيطي للصيانة

حالة تعديل الفجوة الصفرية BiTAC
المحلل الكهربائي BiTAC به 68 خلية، وجهد كهربائي للخلية مقدارة 3.36V (3.3kA/m2, 32%NaOH ). بعد تعديل الفجوة الصفرية بغشاء Dupont 2030، ينخفض الجهد الكهربائي للخلية إلى وتتغير القيمة إلى 3.0V (15.5kA, 32%NaOH, 86°C).

أسماء ذات صلة
تعديل الخلية الكهروكميائية | جهاز الفاعل الكميائي | مولد الهيدروجين

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة