المُحَلِّل الكهربائي DD350

المُحَلِّل الكهربائي DD350
المُحَلِّل الكهربائي DD350
المُحَلِّل الكهربائي DD350
المُحَلِّل الكهربائي DD350
المُحَلِّل الكهربائي DD350
طلب عرض سعر

مقدمة موجزة
المُحَلِّل الكهربائي DD350 هو الجيل الأول من المحلل الكهربائي صفر الفجوة الذي اخترع في بداية 1990، وهو يظهر بعض الملامح المفيد بالمقارنة مع خلية الحجاب الحاجز، مثل الدورة الطبيعية، إنخفاض استهلاك الطاقة، انخفاض الاستهلاك الديناميكي، القدرة على الإنتاج العالي، الخ.

لكن، كمنتج للجيل الأول صفري الفجوة، فإنه يعاني أيضا من بعض التصاميم الغير كماله. على سبيل المثال، يتم استخدام الأعمدة الموصلة في توصيل الكهرباء، هذا قد يؤدي إلى تسرب في الأعمدة والأقطاب والتي سوف تعمل على تآكل الإطار والعمود الموصل. وبالتالي، لن يتم توزيع التيار الكهربائي بالتساوي، مما يؤدى إلى ضرر للغشاء فضلا عن الحد من كفاءة العمل. إلى جانب ذلك، هناك مشاكل أخرى. يمكن أن تأثر على المنتجات النهائية بسهولة، غشاء التبادل الأيوني من المرجح أن يتدفق في ثقب الدبوس، كبر مساحة الخلية وصغير تدفق الدورة الطبيعية مؤديا إلى دورة داخلية سيئة للمحلل الكهربي، الخ.

الخدمة
بإعتبار الاحتياجات العملية للمصانع التي لا تزال تستخدم DD350، فإن فريق الصيانة لدينا قادر على مساعدة هذه المصانع كنتاج لخبرات 11 عاما في هذا المجال.

بعد إستلام المحلل الكهربائي DD350 في حالة سيئة، تنفذ سلسلة من الفحوصات الخارجية أولا، وبعد ذلك يتم تحديد الخطة الأكثر فعالية واقتصادية لإصلاح هذا المنتج. عندما يتم الانتهاء من أعمال التجديد، من المقرر إجراء فحص شامل لضمان جودة المعالجة. وأخيرا، سيتم إرسال الجهاز الذي تم إصلاحة مرة أخرى لعملائنا جنبا إلى جنب مع تقرير فحص الجودة. بعد الصيانة، سيتم خفض جهد الخلية بأكثر من 250mV في نفس ظروف التشغيل.

الرسم البياني للصيانة

حالة إعادة تجديد الفجوة الصفرية
المحلل الكهربائي DD350 به 38 خلية، وجهد كهربائي للخلية مقدارة 3.4V (3.3kA/m2, 32%NaOH). بعد تعديل الفجوة الصفرية بغشاء Dupont 982، ينخفض الجهد الكهربائي للخلية إلى وتتغير القيمة إلى 3.0V (3.3kA/m2, 32%NaOH, 83°C).

أسماء ذات صلة
الصيانة الوقائية للمحلل الكهربائي | خلايا الهيدروجين | وحدة الترشيح بالغشاء

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة