آلة البثق المستمر لقضبان النحاس التوصيلي TJ350

آلة البثق المستمر لقضبان النحاس التوصيلي TJ350
طلب عرض سعر

المميزات
1. نظراً لتقنية البثق المستمر فإن خط البثق الدوار المستمر للقضيب النحاسي يمكنها إنهاء بثق قضيب النحاس في وقت واحد، من دون الحاجة إلى تشذيب الحافة، تخليل الحمض، إلخ. وبالتالي تقصير كلاً من عملية الإنتاج ومدة الإنتاج.
2. آلة البثق المستمرة لن تنتج إلى نفايات إنتاج مثل حافة مكشوطة للقضيب النحاسي، أو رواسب في برميل القذف. هذا يضمن معدل إستغلال عالي للمواد الخام وإنتاجية المرور الأولى تتجاوز 95%.
3. بإتخاذ قوة الإتخاذ لتسخين المادة الأولية، فإن خط البثق الدوراني المستمر لاقضبان النحاس التوصيلية تزيل خطوات التسخين والتطويع. هذا يضمن لعمليات الإنتاج أن تكون مبسطة وصديقة للبيئة وكذلك إ ستهلاك طاقة منخفضة وإنبعاث كربون منخفض.
4. آلات بثق دوراني مستمر يدعم إنتاج المنتجات بطول غير محدود. هذا إلى جانب وحدة الرفع التلقائية سيجعل من آلة تشكيل قضيب التوصيل بكفاءة عالية.
5. عندما يكون عرض القضيب المفضل أقل من 100mm فإن خط البثق الدوراني المستمر سيقدم إنتاجية تصل إلى 800kg/h.

التطبيقات
هذه الفئة من آلة البثق الدوراني المستمر تقدم حل مثالي لصنع قضبان توصيل نحاسية، وأنواع أخرى من المنتجات النحاسية عن طريق تغيير قالب البثق. المنتجات النحاسية المبثوقة مستخدمة على نطاق واسع في المحركات الكهربائية، كابينات توزيع الطاقة، المحولات وغيرها.

مخطط خط إنتاج قضيب التوصيل النحاسي
1. آلة فك ملف النحاس
2. آلة تقويم
3. آلة قطع
4. آلة بثق مستمر
5. نظام تجفيف وتبريد
6. عداد قياس
7. آلة رفع
8. نظام هيدروليكي وتشحيم
9. كابينة تحكم كهربائية
10. لوحة مراقبة العملية
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة