ماذا نفعل

ماذا نفعل
ماذا نفعل
ماذا نفعل
ماذا نفعل
طلب عرض سعر
ماذا نفعل

مقدمة عن الشركة
أسست شركة Shijixing في سنة 2009 كمصنع مهني للمعدات والأجهزة الرياضية. نحن نركز على إنتاج الأجهزة والمعدات الرياضية في الأماكن العامة، مثل الكراسي والمقاعد العامة، معدات المرافق الرياضية المدرسية، معدات اللياقة البدنية في الأماكن المفتوحة، والخ. اغلب منتجاتنا صُممت وأنتجت وفقاً لضوابط الإنتاج واسع النطاق، تشمل الملاعب والصالات الرياضية، القاعات، الساحات المدرسية، الحدائق والمنتزهات، والأماكن الترفيهية الأخرى. يمكننا أيضاً توفير خدمة التصنيع حسب الطلب لمعدات القاعات والملاعب الكبيرة.

شركة Shijixing اجتازت مجموعة من شهادات مطابقة النظام، تشمل شهادة نظام إدارة الجودة ISO9001، شهادة نظام إدارة البيئة ISO14001، شهادة نظام إدارة الصحة المهنية، وشهادة نظام إدارة التدريب ISO10015. منتجاتنا أيضاً تحصلت على العديد من شهادات الجودة المختلفة، مثل شهادة وضع العلامة البيئية الصينية، شهادة التفتيش SGS، شهادة CE، شهادة NSCC ،والخ. معداتنا بيعت إلى كندا، روسيا، تركيا، كولومبيا والعديد من الدول الأخرى حول العالم.

الإنتاج والتصنيع

نحن لدينا فريقنا المستقل للبحث والتطويرالمكون من تقنيي البحث والتطوير المتقدم من سبق لهم العمل مع مؤسسات ذات مستوى عالي والشركات الكبرى الأخرى. فريقنا يقوم بتطوير مقاعد المدرجات المتحركة ومشاريع الكراسي المشكلة بالنفخ المجوفة. الحاملة المتحركة صُممت بعجلات قلب حديدي PUR مقاومة للإهتزاز بكراسي تحميل مزدوجة، والتي تجعل من المنتج يتحمل الضغط العالي ويزيل المشاكل الناتجة عن الاحتكاك بين العجلات السفلية والأرض. التصميم يحمي الأرضية من الضرر الناجم عن الحاملة حتى في حالة الضغط العالي. المقاعد مصنوعة من مادة البوليثين عالية الجودة وتتميز بتقنية التشكيل بالنفخ المجوفة، والتي تمنحهم ميزات القوة العالية، مقاومة الصدمات، مقاومة التآكل، وتحقق نتيجة التركيب البسيط والصيانة المريحة. تطبيق مقاومة التقادم وإضافات مقاومة الأشعة فوق البنفسجية UV تبطئ من التقادم وتقلل من تأثير الخفوت اللوني للمادة.

مصنع Shijixing يغطي مساحة 60,000 متر مربع، يشمل الورش المخصصة لمنتجات كل الفئات، مثل ورشتنا لكراسي المدرجات المكشوفة، ورشة مواد الأرضية، ورشة المعدات الرياضية، وورشة معدات اللياقة البدنية في الهواء الطلق. يتوفر في هذه الورش معدات إنتاج متقدمة التي تحقق كفاءة الإنتاج المذهلة. بعض ماكينات التصنيع التي نستخدمها تشمل خط الطلاء بالمسحوق الإلكتروستاتيكي، ماكينة السفع بالخردق الأوتوماتيكية الكهربائية، ماكينة CNC لثني الأنابيب، وأداة ماكينة القطع ذات الخط التلقائي. كل هذه القطع للمعدات والورش تعمل بشكل مشترك لضمان الدرجة العالية للجودة والإنتاجية.

الجودة في مقدمة الأولويات المتعلقة بعمليات إنتاجنا. نحن نطبق عمليات التفتيش الصارمة، التي تبدأ من استقبال المواد الخام، كل مرحلة تصنيعية، كل مكون بشكل كامل إلى تسليم المنتج كامل التصنيع الذي يخضع مراقبة جودة مهنية خاصة. نحن كذلك أنشأنا مختبر الاختبارات، عن طريق إدخال ماكينات الاختبارات الشاملة، التي تشمل غرفة اختبار مقاومة الأشعة فوق البنفسجية، غرفة اختبار تأثير العوامل الجوية بتقنية قوس زينون (Xenon-Arc)، ماكينة اختبار كلال الصدم، معدة اختبار تأثير درجات الحرارة العالية والمنخفضة وماكينات التفتيش واسعة النطاق. هذه الأجهزة سوف تتفحص كل منتج وفقاً للبنية، المظهر الخارجي، التركيب، مقاومة الكلال، الاستقرارية، جودة السطح، والخ. هدفنا توفير منتجات أمنة وصحية لعملائنا.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة