السوق الأجنبية

السوق الأجنبية
السوق الأجنبية
السوق الأجنبية
السوق الأجنبية
السوق الأجنبية
السوق الأجنبية
السوق الأجنبية
السوق الأجنبية
السوق الأجنبية
طلب عرض سعر
الحالات

الوقت: 30 أغسطس 2016
البلد: باكستان
المنتج الذي تم شراؤه: AAAC / موصل سبائك الألومنيوم

يعد العميل وكيل منتجات الطاقة القوية في باكستان، في البداية تعاونا معه لتقديم العطاءات. بما أن لدينا مؤهلات وإجراءات كاملة في حلول الأسلاك والكابلات، فقد قدم العميل معلومات لعملائنا وتلقى ردود فعل جيدة منه ثم بدأ في شراء منتجاتنا. في حين أننا نعد شركة متوسطة الحجم ولم يكن على دراية بنا، لذلك فمن الصعب توقيع عقد العمل ، وفي وقت لاحق ، قمنا بزيارة العميل المحلي شخصيًا للتفاوض وفي الوقت نفسه دعوه لزيارة الشركة ، وذلك بسبب جهودنا المستمرة ، كما تم توقيع العقود بيننا.


الوقت: 16 يوليو 2018
البلد: بيرو
المنتج الذي تم شراؤه: 18 / 30kV كابل الطاقة محمية مقاوم للماء ومثبطات اللهب

المنتج هو حالة ناجحة من كابلات الطاقة ذات الجهد المنخفض والمتوسط في السوق الدولية. خلال تعاوننا ، طلب منا عميل بيرو تسليم المنتجات في غضون 50 يومًا ، وهي مهمة صعبة بالنسبة لنا ، لكننا انتهينا بنجاح من عملية الإنتاج في الموعد المحدد وسلمنها إلى العميل ، وهكذا حصلنا على سمعة جيدة منه. لدينا رقابة صارمة على الجودة وعملية إنتاج مصممة بشكل صحيح ، مما يساعدنا على كسب الاعتراف بعملائنا في بيرو.


الوقت: 16 مايو عام 2016
البلد: غانا
المنتج الذي تم شراؤه: موصل من الألومنيوم

تلقينا استفسارًا من شركة ETW International ، فبعد التواصل مع العميل علمنا أنه قدم عرضًا للمناقصة، فبعد عام واحد فاز بالمزايدة وقدمنا له سعر منتجاتنا المتجدد ، بعد أن سارت الأمور على ما يرام لشراء منتجاتنا من قبل الزبون، ثم بذلنا جهودًا كبيرة لإقناعه مثل توفير المؤهلات والشهادات لشركتنا وتقديم منتجات الشركة والمنتجات ذات الصلة وتقديمه بمزيد من المعلومات التفصيلية لشركتنا، وفي النهاية فقمنا بشكل مثالي تلبية وقت تسليم العميل وحصلت على النظامكما أن العميل قد أتى إلى هنا ليقوم بفحص المنتجات لأول مرة ، لكنه أثنى علينا بشكل كبير وأعطانا تأكيدًا كبيرًا، مما ساعد على إقامة علاقات تعاون طويلة بيننا.


مواقع البناء
  • 230kv خط نقل ، Nam Ngiep 1 مشروع الطاقة الكهرمائية عام 2016
  • Jiuquan - 800kv خط نقل هونان في الصين عام 2015
  • 500kv Mengshan - Anyuan خط نقل في الصين عام 2014
  • مشروع MOE/MAREP/2013/01 فى ملاوى 2013
  • خط 220kV Kozienice – Mory فى وارسو في بولندا عام 2012
  • مشروع خط نقل 500kV Kangding – Chongzhou فى الصين 2011
الاستفسار
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة