طي الكتيبات والنشرات

طي الكتيبات والنشرات
طلب عرض سعر

إلى جانب الطي العادي، هناك أيضاً متطلبات أكثر تعقيداً للمجالات الخاصة المعينة المتعلق بالطي، مثل كروت المعايدة، كتب الأطفال، الكتيبات الإرشادية والخ. مقارنة مع طرق الطي الأخرى، فإن الطي المتعدد سوف يزيد من سمك المنتج بعد عملية الطي، ومن السهل إنزلاقه أثناء عمليات الطي، وهذا يجعل الدقة أقل مقارنة مع العمليات الأخرى.

شركة KMD لديها الخبرة الواسعة للتعامل مع عمليات الطي المتعددة، مثل المواصفات الدوائية، الكتيبات الإرشادية للمنتجات الإلكترونية، كروت المعايدة، الخ. ماكينات الطي المتعدد لدينا متوفرة لطي الورق بمدى للعرض من 50 مم إلى 470 مم.

بشكل عام، فيما يتعلق بهذه المشكلة وهي أن ماكينات الطي من السهل أن يحدث لها إنزلاق أثناء عملية التشغيل، نحن يمكننا حل هذه المشكلة بإختصار فيما يلي:

  • ماكينتنا للطي تعتمد أسطوانة توزيع الغراء اللاصق الحلزونية، والتي تتميز بقوة التماسك الأقوى. حتى عند مناولة الورق مع مادة طباعة سميكة أو ورق سميك، الماكينة لا يحدث لها إنزلاق وكنتيجة لذلك تحقيق الدقة العالية في التشغيل.
  • لأن الورق لديه سمك معين، فإن وحدة توضيب الورق الأفقية ليس من السهل أن تعمل. لذلك يمكننا تغييرها بوحدة توضيب الورق العمودية وفقاً لاحتياجات العميل.

نحن ننصح ، .

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة