غرفة تبريد في بيئة يتم التحكم بها Controlled Atmosphere Cold Storage

غرفة تبريد في بيئة يتم التحكم بها  Controlled Atmosphere Cold Storage
طلب عرض سعر

يُعرف هذا النوع من غرف التبريد في بيئة متحكم فيها أيضاً باسم المستودع المكيف، حيث تُعتبر هذه الغرف من أكثر الطرق المتطورة لحفظ الفواكه والخضروات. وبناء عل فكرة التبريد، تم تصميم وإنشاء هذا المستودع وتم تزويده بخاصية تنظيم تجمع الغاز. ومن خلال التحكم في درجة الحرارة والرطوبة وثاني أكسيد الكربون وتركيز الأكسجين وتركيز الإيثيلين في بيئة التخزين، فإنه تساعد على تقليل تنفس الفواكه والخضروات ويؤخر عملية التمثيل الغذائي، كما يحافظ على نضارة الفواكه والخضروات، مما يُطيل فترة التخزين وفترة الصلاحية للفواكه والخضروات بشكل كبير. وبشكل عام، يمكن لهذا المستودع أن يمد فترة التخزين بمقدار 0.5 إلى 1 مرة مقارنة بمستودعات التبريد الشائعة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن بعد مغادرة غرفة التبريد تمديد فترة تخزين الفواكه والخضروات من 21 إلى 28 يومًا مقارنة بالمستودع العادي، أي أفضل 3 إلى 4 مرات مقارنة بالمستودعات العادية.

ويتكون هذا النوع من مستودعات التبريد من غرفة محكمة الإغلاق ونظام تكييف الهواء ونظام التبريد ونظام الترطيب ونظام موازنة الضغط ونظام التحكم الأوتوماتيكي في درجة الحرارة والرطوبة و O2 و CO2 والغاز.

تمتلك شركة Icesource خبرة تصنيع تتجاوز 10 سنوات في مجال صناعة التبريد، حيث لا تقتصر خدماتها على التصميم والتصنيع فحسب، بل يتخطى ذلك إلى توفير الشركة للزبائن خدمات هندسية متكاملة تشمل أيضاً التصميم والبيع والتركيب والتشغيل والصيانة ومراقبة التشغيل.

الوسم
إدارة درجة حرارة سلسلة التبريد مستودع التبريد مستودعات ذات درجة حرارة متحكم فيها الخدمات اللوجستية للأغذية
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة