مبيد اسيتاميبرد

مبيد اسيتاميبرد
مبيد اسيتاميبرد
مبيد اسيتاميبرد
مبيد اسيتاميبرد
مبيد اسيتاميبرد
مبيد اسيتاميبرد
طلب عرض سعر

Acetamiprid

مستحضر المبيد: 20% اسيتاميبرد كمركز قابل للذوبان

اسيتاميبرد هو نوع مبيدات الحشرات بيردين ذات السمية المنخفضة. لديه وظيفة التلامي والانتشار الغشائي (الأزموزية) القوية. هذا المبيد قابل للاستخدام لمنع ومكافحة حشرات نصفيات الجناج لأشجار الفواكه والخضروات. تاثير هذا المبيد سريع وويبقى تأثيره لفترة طويلة: مناسب لمحصول القمح، اشجار الفواكه، الخضروات، الخ. الحشرات المستهدفة بهذا المبيد الأرقة، التربس، بارقات الكمثرى الخ.

التعبئة:

المستحضر: التعبئة ذات الحجم الكبير أو كل أنواع التعبئة الصغيرة بملصقات متعددة الألوان أو التعبئة وفاقاً لاحتياجات العملاء.

20% اسيتاميبرد كمسحوق قابل للذوبان في الماء (SP)، 20% اسيتاميبرد كمسحوق قابل للبلل (WP)

20% اسيتاميبرد كمسحوق قابل للذوبان في الماء (SP). اسيتاميبرد مبيد حشري جهازي ومخصص لمكافحة الحشرات الماصة في المحاصيل مثل الخضروات الورقية، الحمضيات، التفاحيات، العنب، القطن، المحاصيل الكرنبية، ونباتات الزينة.

اسيتاميبرد من مبيدات الحشرات الرئيسية زراعة الكرز التجارية وفاقاً لتأثيره الفعال في مكافحة يرقات ذبابة فاكهة الكرز.

اسيتاميبرد لديه سمية منخفضة للأنسان، الاشية، وتأثير عداوة الطبيعية القليل على الحشرات، الأسماك، والنحل. ويتميز بآلية خاصة وفعالة، اسيتاميبرد يمكن قتل الحشرات التي لديها مقاومة للمركبات الفوسفورية العضوية والمبيدات الحشرية الأخرى.

1% أبامكتين + 10% اسيتاميبرد كمركز قابل للذوبان (SL)
استخدامات الأبامكتين:

أبامكتين (رقم تسجيل المركب الكيميائي (CAS): 71751-41-2 ) هو مبيد حشري بتأثير التلامس وكسم معدي. معزول من تخمر منسلسلة البكتريا، الظهور الطبيعي للبكتريا الخيطية في التربة.

استخدامات الاسيتاميبرد

يستخدم لمكافحة حشرات نصفيات الجناج، خصوصاً المن، هديبات الأجنجة وحرشفيات الأجنحة، من خلال استخدامها في التربة وعلى الأوراق لنطاق واسع من المحاصيل، خصوصاً الخضروات، الفواكه ومحاصيل الشاي. الجرعة المناسية للتطبيق من 75 إلى 300 جرام لكل هكتار بالتسبة للخضروات، من 100 إلى 700 جرام لكل هكتار للساتين.

التعبئة: مخصص وفقاً للطلب (من 1 جرام إلى 25 كيلو جرام، من 10 ملي لتر إلى 200 لتر).

1% أبامكتين + 10% بيتا سايبرمثرين كمركز قابل للذوبان (SL)

أبامكتين + بيتا سايبرمثرين مبيد يستىخدم لمكافحة نصفيات الجناج، خصوصاً المن، هديبات الأجنجة وحرشفيات الأجنحة، من خلال استخدامها في التربة وعلى الأوراق لنطاق واسع من المحاصيل، خصوصاً الخضروات، الفواكه ومحاصيل الشاي. الجرعة المناسية للتطبيق من 75 إلى 300 جرام لكل هكتار بالتسبة للخضروات، من 100 إلى 700 جرام لكل هكتار للساتين.

التعبئة: مخصص وفقاً للطلب (من500 جرام إلى 50 كيلو جرام).

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة