مبيد الكلوربيريفوس

مبيد الكلوربيريفوس
مبيد الكلوربيريفوس
مبيد الكلوربيريفوس
مبيد الكلوربيريفوس
مبيد الكلوربيريفوس
مبيد الكلوربيريفوس
مبيد الكلوربيريفوس
مبيد الكلوربيريفوس
طلب عرض سعر

Chlorpyrifos

مستحضر المبيد: 97% الكلوربيريفوس كمادة فعالة غيرمجهزة (Tech)، 40% 48% كمركز قابل للاستحلاب (EC)

الكلوربيريفوس هو نوع المبيدات ذات التأثير العالي ولديها نطاق واسع من الاستخدامات، يعمل بتأثير التلامس أو التأثير المعدي وبالتبخير. زمن التأثير ليس طويل على الأوراق، لكن في التربة يعتبر طويل، لذلك يمكنه مكافحة وقتل الآفات في التربة بشكل فعال. المنتج يتميز بالسمية المنخفضة وأمن جداص ولديه مقاومة قليلة.

رقم تسجيل المركب الكيميائي (CAS) 2921-88-2 (39475-55-3)
مستحضر المبيد 97% كمادة فعالة غيرمجهزة (Tech)، 40% 48% كمركز قابل للاستحلاب (EC)
التعبئة برميل 200 لتر، 250 لتر أو مخصص وفقاً للطلب
500 جرام لكل لتر الكلوربيريفوس + 50 جرام لكل لتر سايبرمثرين كمركز قابل للاستحلاب (EC)

استخدام الكلوربيريفوس: هذا المبيد يكافح نطاق واسع من الآفات منها حشرات مغمدات الأجنحة، حشرات ذوات الجناحين، الحشرات متشابهات الأجنحة وحرشفيات الأجنحة في التربة أو على الوراق لأكثر من 100 نوع من المحاصيل، تشمل الفواكه التفاحية، فواكه النواة، الحمضيات، اللوزيات، الفراولة، التين، الموز،الكروم، الخضروات، البطاطس، البنجر، التبغ، فول الصويا، دوار الشمس، البطاطس الحلوة، الفول السوداني، الأرز، القطن، البرسيم، الحبوب، الذرة، السرغم، الهليون، شحيرات الزينة في البيوت الزجاجية والخارجية، الأرضية المعشبة، وفي الغبابات. كذلك يستخدم هذا المبيد في مكافحة الحشرات المنزلية (الصراصير، الذباب، النمل)، الباعوض (اليرقات) والحشرات الموجودة في الحيونات الأليفة المنزلية.

استخدام سايبرمثرين: يستخدم لمكافحة نطاق واسع من الحشرات، خصوصاً حرشفيات الأجنحة، وأيضاً مغمدات الأجنحة، والحشرات ذوات الجناحين، الحشرات نصفيات الجناح، وبعض الأصناف الأخرى المتواجدة في الفواكه (تشمل الحمضيات)، الكروم، الخضروات، البطاطس، القرعيات، الخس، الفلفل، المطاطم، الحبوب، الذرة، فول الصويا، القطن، القهوة، الكاكاو، الأرز، البكان، السلجم، البتجر، شجيرات الزينة، الغابات، الخ.

حيث يستخدم لمكافحة الذباب والحشرات الأخرى للحيونات المنزلية والباعوض، الصراصير، الذباب المنزلي، وغيرها ن الحشرات الأخرى الضارة بالصحة العامة. كذلك يستخدم كمضاد للطفيليات الخارحية للحيوانات.

12% بيتا سايبرمثرين و الكلوربيريفوس كمركز قابل للاستحلاب (EC)
الوصف

المبيد المكون من بيتا سايبرمثرين والكلوربيريفوس يستخدم لمكافحة الحشرات المتواجدة في أمكان القمامة، قنوات التصريف، أماكن تربية الحيوانات وكذلك لمكافحة الذباب والباعوض في البيئة الداخلية والآفات الزاحفة الأخر. بوجود المواد الفعالة بيتا سايبرمثرين والكلوربيريفوس، ولا يحتوي على DDVP ، فإن المبيبد 12% بيتا سايبرمثرين و الكلوربيريفوس كمركز قابل للاستحلاب (EC) يسبب السقوط السريع، الفاعلية العالية على قتل الحشرات والأمان والسلامة للثديات. المنتجات مناسبة للبيئة الطبيعية. كثافة الآفة تقلل بشكل كبير بواسطة الرش الخاص ومناسبة لمكافحة الآفات المنزلية.

التعبئة: قارورة بسعة 500 ملي لتر، قارورة بسعة 1 لتر

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة