مكيفات الهواء

مكيفات الهواء
مكيفات الهواء
مكيفات الهواء
طلب عرض سعر

دائماً ما تولي شركة SHARBO تصميم وإنتاج مكيفات الهواء المنزلية تركيز واهتمام بالغ، كما توفرها الشركة بسعة تبريد تتفاوت من 7,000BTU إلى 24,000BTU . كما تجدرالإشارة إلى أن الشركة أيضاً توفر وحدات التكييف بمعاير الكفاءة DOE من EER2.5 إلى EER3.2.

وعلاة على ذلك، تتمتع الشركة بالثقة العالية في السوق حيث بالإمكان توفير المنتجات للزبائن بخدمات ODM وOEM (التصاميم و المعدات أصلية) في حال رغب الزبون بذلك. كما تمتلك للشركة القدرة والكفاءة على تلبية كامل طلبات الزبون الخاصة مهما كانت فيما يتعلق بالوظائف والخواص والمظهر الخارجي لمكيفات الهواء.

وحدات التكييف المنفصلة (سبليت)

تتميز شركة SHARBO بأنها رائدة ومتخصصة في مجال صناعة وحدات التكييف المنفصلة (سبليت) نظراً لامتلاكها خط إنتاج لأجهزة التكييف متكامل ومتطور ويشمل ذلك إنتاج وحدات التكييف الداخلية والخارجية. كما تضمن الشركة لزبائها الكرام حول العالم الجودة العالية لكل منتجاتها من وحدات التكييف المنفصلة.


  • المكيف المتنقل عبارة عن جهاز بقطعة واحدة بجميع محتوياته وأجزائه داخل هيكل مناسب وشكل جميل وجذاب، مما يسمح للمستخدمين تحريكه ونقله من مكان لآخر بسهولة تامة، وسواء كان المستخدم في غرفة النوم أو غرفة الدراسة أو المكتب أو غيره، فبالإمكان وجود المكيف المتنقل حوله ليمنحه هواء نقي وشعور مريح.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة