ممر التعقيم الذاتي

ممر التعقيم الذاتي
ممر التعقيم الذاتي
ممر التعقيم الذاتي
ممر التعقيم الذاتي
ممر التعقيم الذاتي
ممر التعقيم الذاتي
ممر التعقيم الذاتي
ممر التعقيم الذاتي
طلب عرض سعر

ممر التعقيم وقياس درجة الحرارة المتنقل JZJ-WX100 أصبح من المعدات الضررية للاستخدام في المراكز التجارية، الفنادق، المستشفيات، محطات النقل، الشركات، الأماكن السكنية، والمواقع الأخرى التي يكون فيها أزدحام في حركة الدخول والخروج.
بوابة التطهير الذاتية تتكون من وحدة التصوي الحراري بمقياس درجة الحرارة الأوتوماتيكي ووحدة الرش بالتردد العالي للموجات فوق الصوتية. عند دخول الشخص إلى منطقة قياس درجة الحرارة للممر، فإن درجة حرارة الجسم يتم قياسها وفي حالة كشف أن درجة حرارة الجسم مرتفعة، فإنه يكون مؤشر للأصابة بالعدوى. بعد ذلك، فإن نظام الرش بالموجات الفوق صوتية يمل على رش الشخص بالمواد المطهرة. وهذا بدوره يعمل على قتل الفيروسات والبكترياء الموجودة على الملابس وبدون التسبب في الضرر لهذا الشخص.

المواصفات الفنية
  • الأبعاد: 2200(طول)×1250(عرض)×2300(إرتفاع) مم
  • كفاءة التعقيم: من 10 إلى 12 شخص لكل دقيقة
  • مصدر الطاقة الكهربائية: تيار متناوب AC، 220 فولت، 6 أمبير.
الخصائص الرئيسية
  • الهيكل الخرجي للغرفة مصنوعة من ألواح عزل حراري.
  • نافذة مراقبة المكونة من الزجاج.
  • مجهزة بجهاز إضاءة لمكافحة الشغب
  • سهل التحريك بالعجلات.
كيف يعمل ممر التعقيم الذاتي؟

خلال مرور الأشخاص من منطقة قياس الحرارة لممر التعقيم، يقوم التصوير الحراري ثنائي الطيفبعرض درجة حرارة الجبين (الجبهة) والجسم على شاشة العرض. عند الدخول لمنطقة التعقيم، فإن محلول التعقيم يتشكل علة هيئة ضباب بفعل التذبذبات عالية التردد للموجات الفوق صوتية. حيث يملاء محلول التطهير بسرعة حجرة التعقيم بواسطة مروحة التدفق المحوري لإتمام التعقيم الخارجي للشخص وملابسه. في حالة درجة حرارة جسم الشخص تتجاوز 37.5 درجة مئوية، في هذه الحالة تعمل وظيفة الإنذار. وهذا سوف يساعد على منع الشخص المصاب من الدخول للمكان المزدحم والتسبب في نقل العدوى للأخرين.

التفاصيل
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة